Profile

 

 

 

 

 

 

 

 

Name

ABDULLAH YEHIA ALI ABODAHMAH

AL-SHAHRANI

Designation

Administrative Officer / Manager

 

Responsibilities

  1. تطبيق الانظمة واللوائح الادارية والمالية وتعليمات الجامعة في الكلية او العمادة

  2. اشعار عمادة شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين عن مباشرة جميع منسوبي الكلية في حالات التعيين والترقية والنقل والتكليف والتعاقد وكذلك في حالات انتهاء اعمالهم من الكلية لأي سبب من الاسباب

  3. اشعار ادارة المتابعة عن غياب الموظفين او تأخرهم عن العمل او خروجهم اثناء الدوام الرسمي.

  4. متابعة تنفيذ الاعمال الادارية للوحدات التابعة للكلية او العمادة.

  5. الاشراف علي حسن سير العمل وتطويره في الادارة.

  6. متابعة جميع الاعمال الخاصة بالطلبات(المالية والإدارية) لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمتعاقدين غير السعوديين في الكلية او العمادة وكذلك متابعة طلبات المتعاقدين غير السعوديين فيما يخص الجوازات (الاقامة والتأشيرات وتذاكر السفر)

  7. تنظيم الاجازة العادية لمنسوبي الكلية او العمادة من الاداريين والفنيين والمستخدمين والعمال , ومتابعة اجازات بقية منسوبي الكلية او العمادة بعد موافقة رؤسائهم المباشرين.

  8. الاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الاعمال الطارئة التي تحدث في الكلية او العمادة وتكليف من يلزم بمتابعتها.

  9. متابعة الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة.

  10. متابعة سرعة تامين مشتريات الكلية او العمادة من المستلزمات المكتبية والفنية والتعليمية مع الجهات ذات العلاقة.

  11. متابعة صيانة ونظافة منشات الكلية او العمادة مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة عمليات الصيانة والتركيبات.

  12. متابعة توزيع المكاتب بالكلية وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها  ومتابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والإشراف علي صيانتها دوريا.

  13. متابعة اعمال الامن والسلامة

  14. التنسيق مع الادارات ذات العلاقة داخل الكلية والجامعة في اختصاص عمل الادارة ونطاقه.

  15. اعداد التقرير السنوي والتقارير الدورية لأعمال الادارة والوحدات التابعة لها ورفعه الي عميد الكلية او عميد العمادة.

  16. تنفيذ ما يكلفه به العميد من اعمال.

 

 

Contact us